أطقم LED التحديثية

  • طقم التعديل التحديثي ليد 400 وات هاليد معدني

    طقم التعديل التحديثي ليد 400 وات هاليد معدني

    تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من الجيل الخامس من Green Inova® منتجًا مبتكرًا وثوريًا. تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي لمصابيح LED من الجيل الخامس هي مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من Green Inova ومجموعة أدوات التعديل التحديثي LED الأكثر كفاءة ، والتي تعد مثالية لاستبدال جميع مصابيح الهاليد المعدنية أو مصابيح HPS عالية القوة حتى 1000 واط.

    تعتبر Green Inova واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في توفير مجموعات التعديل التحديثي لمصابيح LED في العالم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

    Email تفاصيل
  • طقم تعديل LED لإضاءة المنطقة الخارجية

    طقم تعديل LED لإضاءة المنطقة الخارجية

    تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من الجيل الخامس من Green Inova® منتجًا مبتكرًا وثوريًا. تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي لمصابيح LED من الجيل الخامس هي مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من Green Inova ومجموعة أدوات التعديل التحديثي LED الأكثر كفاءة ، والتي تعد مثالية لاستبدال جميع مصابيح الهاليد المعدنية أو مصابيح HPS عالية القوة حتى 1000 واط.

    تعتبر Green Inova واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في توفير مجموعات التعديل التحديثي لمصابيح LED في العالم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

    Email تفاصيل
  • طقم التعديل التحديثي ليد لأضواء المظلة

    طقم التعديل التحديثي ليد لأضواء المظلة

    تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من الجيل الخامس من Green Inova® منتجًا مبتكرًا وثوريًا. تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي لمصابيح LED من الجيل الخامس هي مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من Green Inova ومجموعة أدوات التعديل التحديثي LED الأكثر كفاءة ، والتي تعد مثالية لاستبدال جميع مصابيح الهاليد المعدنية أو مصابيح HPS عالية القوة حتى 1000 واط.

    تعتبر Green Inova واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في توفير مجموعات التعديل التحديثي لمصابيح LED في العالم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

    Email تفاصيل
  • طقم أدوات تعديل LED مجوفة مربعة الشكل

    طقم أدوات تعديل LED مجوفة مربعة الشكل

    تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من الجيل الخامس من Green Inova® منتجًا مبتكرًا وثوريًا. تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي لمصابيح LED من الجيل الخامس هي مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من Green Inova ومجموعة أدوات التعديل التحديثي LED الأكثر كفاءة ، والتي تعد مثالية لاستبدال جميع مصابيح الهاليد المعدنية أو مصابيح HPS عالية القوة حتى 1000 واط.

    تعتبر Green Inova واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في توفير مجموعات التعديل التحديثي لمصابيح LED في العالم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

    Email تفاصيل
  • طقم إضاءة معدلة ليد 30 واط 45 واط 60 واط 75 واط 100 واط 120 واط

    طقم إضاءة معدلة ليد 30 واط 45 واط 60 واط 75 واط 100 واط 120 واط

    تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من الجيل الخامس من Green Inova® منتجًا مبتكرًا وثوريًا. تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي لمصابيح LED من الجيل الخامس هي مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من Green Inova ومجموعة أدوات التعديل التحديثي LED الأكثر كفاءة ، والتي تعد مثالية لاستبدال جميع مصابيح الهاليد المعدنية أو مصابيح HPS عالية القوة حتى 1000 واط.

    تعتبر Green Inova واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في توفير مجموعات التعديل التحديثي لمصابيح LED في العالم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

    Email تفاصيل
  • مورد علب الأحذية أدى التحديثية في الصين

    مورد علب الأحذية أدى التحديثية في الصين

    تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من الجيل الخامس من Green Inova® منتجًا مبتكرًا وثوريًا. تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي لمصابيح LED من الجيل الخامس هي مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من Green Inova ومجموعة أدوات التعديل التحديثي LED الأكثر كفاءة ، والتي تعد مثالية لاستبدال جميع مصابيح الهاليد المعدنية أو مصابيح HPS عالية القوة حتى 1000 واط.

    تعتبر Green Inova واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في توفير مجموعات التعديل التحديثي لمصابيح LED في العالم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

    Email تفاصيل
  • أدى التحديثية إلى راحة لاعبا اساسيا

    أدى التحديثية إلى راحة لاعبا اساسيا

    تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من الجيل الخامس من Green Inova® منتجًا مبتكرًا وثوريًا. تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي لمصابيح LED من الجيل الخامس هي مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من Green Inova ومجموعة أدوات التعديل التحديثي LED الأكثر كفاءة ، والتي تعد مثالية لاستبدال جميع مصابيح الهاليد المعدنية أو مصابيح HPS عالية القوة حتى 1000 واط.

    تعتبر Green Inova واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في توفير مجموعات التعديل التحديثي لمصابيح LED في العالم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

    Email تفاصيل
  • أطقم التعديل التحديثي LED للإضاءة المريحة

    أطقم التعديل التحديثي LED للإضاءة المريحة

    تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من الجيل الخامس من Green Inova® منتجًا مبتكرًا وثوريًا. تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي لمصابيح LED من الجيل الخامس هي مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من Green Inova ومجموعة أدوات التعديل التحديثي LED الأكثر كفاءة ، والتي تعد مثالية لاستبدال جميع مصابيح الهاليد المعدنية أو مصابيح HPS عالية القوة حتى 1000 واط.

    تعتبر Green Inova واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في توفير مجموعات التعديل التحديثي لمصابيح LED في العالم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

    Email تفاصيل
  • 6 بوصة led التحديثية كيت

    6 بوصة led التحديثية كيت

    تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من الجيل الخامس من Green Inova® منتجًا مبتكرًا وثوريًا. تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي لمصابيح LED من الجيل الخامس هي مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من Green Inova ومجموعة أدوات التعديل التحديثي LED الأكثر كفاءة ، والتي تعد مثالية لاستبدال جميع مصابيح الهاليد المعدنية أو مصابيح HPS عالية القوة حتى 1000 واط.

    تعتبر Green Inova واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في توفير مجموعات التعديل التحديثي لمصابيح LED في العالم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

    Email تفاصيل
  • 1
  • 2
  • >
  • 11 مجموع السجلات
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

LED Retrofit Kits

  • Led retrofit kit for 400 watt metal halide

    Led retrofit kit for 400 watt metal halide

    Green Inova®’s 5th generation LED retrofit kit is an innovative and revolutionary product. The 5th generation LED retrofit kit is Green Inova’s top of the line LED retrofit kit and the most efficient LED retrofit kit, which is perfect for replacing almost all metal halide or HPS high wattage lamps up to 1000W.

    Green Inova has been one of the leader manufactuer to supply LED retrofit kits in the world, please contact us for more details.

    Email Details
  • Led retrofit kits parking lot

    Led retrofit kits parking lot

    Green Inova®’s 5th generation LED retrofit kit is an innovative and revolutionary product. The 5th generation LED retrofit kit is Green Inova’s top of the line LED retrofit kit and the most efficient LED retrofit kit, which is perfect for replacing almost all metal halide or HPS high wattage lamps up to 1000W.

    Green Inova has been one of the leader manufactuer to supply LED retrofit kits in the world, please contact us for more details.

    Email Details
  • 6 inch led retrofit kit

    6 inch led retrofit kit

    Green Inova®’s 5th generation LED retrofit kit is an innovative and revolutionary product. The 5th generation LED retrofit kit is Green Inova’s top of the line LED retrofit kit and the most efficient LED retrofit kit, which is perfect for replacing almost all metal halide or HPS high wattage lamps up to 1000W.

    Green Inova has been one of the leader manufactuer to supply LED retrofit kits in the world, please contact us for more details.

    Email Details
  • Led retrofit kits for recessed lighting

    Led retrofit kits for recessed lighting

    Green Inova®’s 5th generation LED retrofit kit is an innovative and revolutionary product. The 5th generation LED retrofit kit is Green Inova’s top of the line LED retrofit kit and the most efficient LED retrofit kit, which is perfect for replacing almost all metal halide or HPS high wattage lamps up to 1000W.

    Green Inova has been one of the leader manufactuer to supply LED retrofit kits in the world, please contact us for more details.

    Email Details
  • Retrofit led recessed lighting fixture

    Retrofit led recessed lighting fixture

    Green Inova®’s 5th generation LED retrofit kit is an innovative and revolutionary product. The 5th generation LED retrofit kit is Green Inova’s top of the line LED retrofit kit and the most efficient LED retrofit kit, which is perfect for replacing almost all metal halide or HPS high wattage lamps up to 1000W.

    Green Inova has been one of the leader manufactuer to supply LED retrofit kits in the world, please contact us for more details.

    Email Details
  • Led shoebox retrofit supplier in China

    Led shoebox retrofit supplier in China

    Green Inova®’s 5th generation LED retrofit kit is an innovative and revolutionary product. The 5th generation LED retrofit kit is Green Inova’s top of the line LED retrofit kit and the most efficient LED retrofit kit, which is perfect for replacing almost all metal halide or HPS high wattage lamps up to 1000W.

    Green Inova has been one of the leader manufactuer to supply LED retrofit kits in the world, please contact us for more details.

    Email Details
  • Top quality high bay led retrofit

    Top quality high bay led retrofit

    Green Inova®’s 5th generation LED retrofit kit is an innovative and revolutionary product. The 5th generation LED retrofit kit is Green Inova’s top of the line LED retrofit kit and the most efficient LED retrofit kit, which is perfect for replacing almost all metal halide or HPS high wattage lamps up to 1000W.

    Green Inova has been one of the leader manufactuer to supply LED retrofit kits in the world, please contact us for more details.

    Email Details
  • Led retrofit light kit 30W 45W 60W 75W 100W 120W

    Led retrofit light kit 30W 45W 60W 75W 100W 120W

    Green Inova®’s 5th generation LED retrofit kit is an innovative and revolutionary product. The 5th generation LED retrofit kit is Green Inova’s top of the line LED retrofit kit and the most efficient LED retrofit kit, which is perfect for replacing almost all metal halide or HPS high wattage lamps up to 1000W.

    Green Inova has been one of the leader manufactuer to supply LED retrofit kits in the world, please contact us for more details.

    Email Details
  • Square recessed led retrofit kit

    Square recessed led retrofit kit

    Green Inova®’s 5th generation LED retrofit kit is an innovative and revolutionary product. The 5th generation LED retrofit kit is Green Inova’s top of the line LED retrofit kit and the most efficient LED retrofit kit, which is perfect for replacing almost all metal halide or HPS high wattage lamps up to 1000W.

    Green Inova has been one of the leader manufactuer to supply LED retrofit kits in the world, please contact us for more details.

    Email Details
  • 1
  • 2
  • >
  • Total 11 Records
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy