إضاءة LED أخرى

  • طقم التعديل التحديثي ليد 400 وات هاليد معدني

    طقم التعديل التحديثي ليد 400 وات هاليد معدني

    تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من الجيل الخامس من Green Inova® منتجًا مبتكرًا وثوريًا. تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي لمصابيح LED من الجيل الخامس هي مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من Green Inova ومجموعة أدوات التعديل التحديثي LED الأكثر كفاءة ، والتي تعد مثالية لاستبدال جميع مصابيح الهاليد المعدنية أو مصابيح HPS عالية القوة حتى 1000 واط.

    تعتبر Green Inova واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في توفير مجموعات التعديل التحديثي لمصابيح LED في العالم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

    Email تفاصيل
  • 20W 30W 40W 55W 80W مصباح مظلة LED

    20W 30W 40W 55W 80W مصباح مظلة LED

    أطلقت Green Inova® المظلة النحيفة Gen.6 LED في عام 2018. هذا التصميم المبسط للتركيبات يوفر جماليات خارجية ، ويضمن تبديد الحرارة الكافي ويميز نفسه عن أقرانه في السوق. نحن نقدم 3030 LEDs ومحرك UL 142 lm / W ، والتي تشمل 20W ، 30W ، 40W ، 55W و 80W.

    Email تفاصيل
  • ضوء مظلة IP65 لضوء محطة الغاز

    ضوء مظلة IP65 لضوء محطة الغاز

    أطلقت Green Inova® المظلة النحيفة Gen.6 LED في عام 2018. هذا التصميم المبسط للتركيبات يوفر جماليات خارجية ، ويضمن تبديد الحرارة الكافي ويميز نفسه عن أقرانه في السوق. نحن نقدم 3030 LEDs ومحرك UL 142 lm / W ، والتي تشمل 20W ، 30W ، 40W ، 55W و 80W.

    Email تفاصيل
  • تركيبات إضاءة المظلة التجارية

    تركيبات إضاءة المظلة التجارية

    أطلقت Green Inova® المظلة النحيفة Gen.6 LED في عام 2018. هذا التصميم المبسط للتركيبات يوفر جماليات خارجية ، ويضمن تبديد الحرارة الكافي ويميز نفسه عن أقرانه في السوق. نحن نقدم 3030 LEDs ومحرك UL 142 lm / W ، والتي تشمل 20W ، 30W ، 40W ، 55W و 80W.

    Email تفاصيل
  • الستائر في الهواء الطلق أضواء المرآب

    الستائر في الهواء الطلق أضواء المرآب

    أطلقت Green Inova® المظلة النحيفة Gen.6 LED في عام 2018. هذا التصميم المبسط للتركيبات يوفر جماليات خارجية ، ويضمن تبديد الحرارة الكافي ويميز نفسه عن أقرانه في السوق. نحن نقدم 3030 LEDs ومحرك UL 142 lm / W ، والتي تشمل 20W ، 30W ، 40W ، 55W و 80W.

    Email تفاصيل
  • 80W الخارجي أدى ضوء مظلة

    80W الخارجي أدى ضوء مظلة

    أطلقت Green Inova® المظلة النحيفة Gen.6 LED في عام 2018. هذا التصميم المبسط للتركيبات يوفر جماليات خارجية ، ويضمن تبديد الحرارة الكافي ويميز نفسه عن أقرانه في السوق. نحن نقدم 3030 LEDs ومحرك UL 142 lm / W ، والتي تشمل 20W ، 30W ، 40W ، 55W و 80W.

    Email تفاصيل
  • طقم تعديل LED لإضاءة المنطقة الخارجية

    طقم تعديل LED لإضاءة المنطقة الخارجية

    تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من الجيل الخامس من Green Inova® منتجًا مبتكرًا وثوريًا. تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي لمصابيح LED من الجيل الخامس هي مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من Green Inova ومجموعة أدوات التعديل التحديثي LED الأكثر كفاءة ، والتي تعد مثالية لاستبدال جميع مصابيح الهاليد المعدنية أو مصابيح HPS عالية القوة حتى 1000 واط.

    تعتبر Green Inova واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في توفير مجموعات التعديل التحديثي لمصابيح LED في العالم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

    Email تفاصيل
  • طقم التعديل التحديثي ليد لأضواء المظلة

    طقم التعديل التحديثي ليد لأضواء المظلة

    تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من الجيل الخامس من Green Inova® منتجًا مبتكرًا وثوريًا. تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي لمصابيح LED من الجيل الخامس هي مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من Green Inova ومجموعة أدوات التعديل التحديثي LED الأكثر كفاءة ، والتي تعد مثالية لاستبدال جميع مصابيح الهاليد المعدنية أو مصابيح HPS عالية القوة حتى 1000 واط.

    تعتبر Green Inova واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في توفير مجموعات التعديل التحديثي لمصابيح LED في العالم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

    Email تفاصيل
  • طقم أدوات تعديل LED مجوفة مربعة الشكل

    طقم أدوات تعديل LED مجوفة مربعة الشكل

    تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من الجيل الخامس من Green Inova® منتجًا مبتكرًا وثوريًا. تعد مجموعة أدوات التعديل التحديثي لمصابيح LED من الجيل الخامس هي مجموعة أدوات التعديل التحديثي LED من Green Inova ومجموعة أدوات التعديل التحديثي LED الأكثر كفاءة ، والتي تعد مثالية لاستبدال جميع مصابيح الهاليد المعدنية أو مصابيح HPS عالية القوة حتى 1000 واط.

    تعتبر Green Inova واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في توفير مجموعات التعديل التحديثي لمصابيح LED في العالم ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

    Email تفاصيل
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • 22 مجموع السجلات
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

Others LED Lighting

  • Led retrofit kit for 400 watt metal halide

    Led retrofit kit for 400 watt metal halide

    Green Inova®’s 5th generation LED retrofit kit is an innovative and revolutionary product. The 5th generation LED retrofit kit is Green Inova’s top of the line LED retrofit kit and the most efficient LED retrofit kit, which is perfect for replacing almost all metal halide or HPS high wattage lamps up to 1000W.

    Green Inova has been one of the leader manufactuer to supply LED retrofit kits in the world, please contact us for more details.

    Email Details
  • 20W 30W 40W 55W 80W LED canopy light

    20W 30W 40W 55W 80W LED canopy light

    Green Inova® was launching the Gen.6 LED slim canopy in 2018. This fixture simplified design brings exterior aesthetics, guarantees sufficient heat dissipation and differentiates itself from market peers. We utility 3030 LEDs & UL driver deliver 142 lm/W, which's includes 20W, 30W, 40W, 55W and 80W.

    Email Details
  • IP65 canopy light for gas station light

    IP65 canopy light for gas station light

    Green Inova® was launching the Gen.6 LED slim canopy in 2018. This fixture simplified design brings exterior aesthetics, guarantees sufficient heat dissipation and differentiates itself from market peers. We utility 3030 LEDs & UL driver deliver 142 lm/W, which's includes 20W, 30W, 40W, 55W and 80W.

    Email Details
  • Commercial canopy lighting fixtures

    Commercial canopy lighting fixtures

    Green Inova® was launching the Gen.6 LED slim canopy in 2018. This fixture simplified design brings exterior aesthetics, guarantees sufficient heat dissipation and differentiates itself from market peers. We utility 3030 LEDs & UL driver deliver 142 lm/W, which's includes 20W, 30W, 40W, 55W and 80W.

    Email Details
  • Outdoor canopies garage lights

    Outdoor canopies garage lights

    Green Inova® was launching the Gen.6 LED slim canopy in 2018. This fixture simplified design brings exterior aesthetics, guarantees sufficient heat dissipation and differentiates itself from market peers. We utility 3030 LEDs & UL driver deliver 142 lm/W, which's includes 20W, 30W, 40W, 55W and 80W.

    Email Details
  • 80W Exterior led canopy light

    80W Exterior led canopy light

    Green Inova® was launching the Gen.6 LED slim canopy in 2018. This fixture simplified design brings exterior aesthetics, guarantees sufficient heat dissipation and differentiates itself from market peers. We utility 3030 LEDs & UL driver deliver 142 lm/W, which's includes 20W, 30W, 40W, 55W and 80W.

    Email Details
  • Led retrofit kit for outdoor area lighting

    Led retrofit kit for outdoor area lighting

    Green Inova®’s 5th generation LED retrofit kit is an innovative and revolutionary product. The 5th generation LED retrofit kit is Green Inova’s top of the line LED retrofit kit and the most efficient LED retrofit kit, which is perfect for replacing almost all metal halide or HPS high wattage lamps up to 1000W.

    Green Inova has been one of the leader manufactuer to supply LED retrofit kits in the world, please contact us for more details.

    Email Details
  • Led retrofit kit for canopy lights

    Led retrofit kit for canopy lights

    Green Inova®’s 5th generation LED retrofit kit is an innovative and revolutionary product. The 5th generation LED retrofit kit is Green Inova’s top of the line LED retrofit kit and the most efficient LED retrofit kit, which is perfect for replacing almost all metal halide or HPS high wattage lamps up to 1000W.

    Green Inova has been one of the leader manufactuer to supply LED retrofit kits in the world, please contact us for more details.

    Email Details
  • Square recessed led retrofit kit

    Square recessed led retrofit kit

    Green Inova®’s 5th generation LED retrofit kit is an innovative and revolutionary product. The 5th generation LED retrofit kit is Green Inova’s top of the line LED retrofit kit and the most efficient LED retrofit kit, which is perfect for replacing almost all metal halide or HPS high wattage lamps up to 1000W.

    Green Inova has been one of the leader manufactuer to supply LED retrofit kits in the world, please contact us for more details.

    Email Details
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • Total 22 Records
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy